• محمد-منصور
  • سارة-برنار
  • محمد-الحلبوسي
  • ابن-سينا
  • أسامة-الرحباني
  • فيثاغورس
  • عزيز-نيسين
  • سيدني-لوميت
  • إليف-شفق
  • سرخيو-راموس
  • جواد -بو -خمسين


شروط الاستخدام

شروط الخدمة

شروط الاستخدام

سارية المفعول بتاريخ 1/02/2022

يرجى قراءة شروط الاستخدام هذه بعناية قبل استخدام موقع الويب هذا.

قد تتضمن المواقع معلومات أو محتوى أو مواد أخرى ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، برمجة الصوت والفيديو (ومقاطع منها) والشعارات والأيقونات والألعاب والبرامج والتطبيقات والبيانات والنصوص والرسومات والصور و / أو الروابط (مجتمعة. ، المحتوى”). أنت تقر بأن المحتوى والمواقع محمية بحقوق النشر والعلامات التجارية وبراءات الاختراع وغيرها من حقوق الملكية المملوكة لموقع أيقونات أو المرخصين التابعين لها ، بما في ذلك حقوق اختيار هذا المحتوى وتنسيقه وترتيبه وتعزيزه ، وأن هذه الحقوق صالحة ومحمية في جميع الوسائط والصيغ الموجودة حاليًا أو تم تطويرها لاحقًا بموجب القوانين الدولية. باستثناء ما هو منصوص عليه صراحةً في هذه الوثيقة ، لا يمنحك الموقع أي حقوق صريحة أو ضمنية في المحتوى و / أو الموقع.

يملك موقع  iconaat.com بموجب هذا ترخيصًا شخصيًا غير حصري وغير قابل للتحويل وغير قابل للترخيص من الباطن ومحدود للوصول إلى المواقع واستخدامها ، مع مراعاة امتثالك الكامل للشروط وأي وجميع الشروط والسياسات الأخرى المنصوص عليها في أو في المحتوى و / أو المواقع ، فقط طالما يتم توفير كل محتوى أو موقع بواسطتنا. أنت تقر بأنك لا تكتسب أي حقوق ملكية في أو لأي من المواقع أو المحتوى باستخدام أي من المواقع أو المحتوى.

يتم توفير المواقع والمحتوى لاستخدامك الشخصي وغير التجاري وهي مخصصة لأغراض إعلامية وترفيهية فقط ، ويُحظر عليك استخدام المواقع أو المحتوى لأي غرض آخر ، ولا يُمنح صراحة الحق في استخدامها. كشرط لوصولك إلى المحتوى والمواقع واستخدامهما ، فإنك توافق على أنك لن تستخدم المحتوى أو المواقع لأي غرض غير قانوني أو محظور بموجب هذه الشروط وأنك ستمتثل لجميع القوانين المعمول بها وأي شروط أو القيود التي تفرضها هذه الشروط ، بما في ذلك مراقبة الصادرات الأمريكية ومتطلبات العقوبات الاقتصادية.

لا يجوز تعديل أي محتوى أو موقع أو نسخه أو تكييفه أو تحويله أو هندسته العكسية أو فك تجميعه أو تفكيكه أو تقليصه إلى نموذج يمكن قراءته أو توزيعه أو تأطيره أو إعادة إنتاجه أو إعادة نشره أو تنزيله أو كشطه أو عرضه أو نشره أو نقله أو نقله أو ترخيصه أو بيعها بأي شكل أو بأي وسيلة معروفة الآن أو تم ابتكارها فيما بعد ، كليًا أو جزئيًا ، بدون إذن كتابي مسبق من iconaat.com أو المرخصين التابعين لها أو على النحو المصرح به صراحةً بموجب هذه الشروط.

أنت توافق على عدم إدخال فيروس أو عنصر ضار آخر عن قصد أو عن إهمال ، أو التلاعب بأي موقع أو شبكة متصلة أو إضراره أو إتلافه ، أو التدخل في استخدام أي شخص أو كيان أو الاستمتاع بأي موقع. أنت توافق أيضًا على عدم الوصول إلى المواقع أو المحتوى أو أي جزء من المواقع أو المحتوى أو مراقبتها أو نسخها أو السماح لأي شخص أو كيان آخر بالوصول إليها أو مراقبتها أو نسخها أو أي جزء من المواقع أو المحتوى باستخدام روبوت أو محرك بحث أو “عنكبوت” أو “مكشطة أو “أو غيرها من الوسائل الآلية أو العملية اليدوية بدون إذن كتابي صريح منا.

لا يجوز لك التحايل على أي ميزات لحماية المحتوى أو تقنية إدارة الحقوق الرقمية أو تعطيلها أو استخدامها مع أي محتوى أو موقع. يجب أن تحتفظ بجميع حقوق النشر وإشعارات الملكية الأخرى على المحتوى الذي تم تنزيله ونسخه ، وتخضع أي تنزيلات أو نسخ من هذا القبيل لشروط وأحكام هذه الشروط.

العلامات التجارية والشعارات وعلامات الخدمة المعروضة على المواقع (يشار إليها إجمالاً “العلامات التجارية”) هي علامات تجارية مسجلة وغير مسجلة لموقع  iconaat.com . لا يجوز استخدام العلامات التجارية المملوكة لموقع  iconaat.com سواء كانت مسجلة أو غير مسجلة ، فيما يتعلق بأي منتج أو خدمة ليست تابعة لموقع iconaat.com ، بأي طريقة توحي بوجود ارتباط مع منتجاتنا وخدماتنا ، أو العلامات التجارية بأي طريقة من المحتمل أن تسبب ارتباكًا بين المستهلكين ، أو بأي طريقة تنتقص من شأن موقع iconaat.com ولا يجب تفسير أي شيء وارد في الموقع على أنه يمنح ، ضمنيًا ، أو غير ذلك ، أي ترخيص أو حق لاستخدام أي علامة تجارية دون إذن كتابي من مديري ومالكي موقع  iconaat.com. ويُحظر إساءة استخدام أي من العلامات التجارية لموقع  iconaat.com بقوة على إنفاذ حقوق الملكية الفكرية الخاصة بها في هذه العلامات التجارية ، بما في ذلك الإجراءات المدنية والجنائية.

هذه الشروط هي عقد قانوني بينك وبين iconaat.com ، ومن خلال الوصول إلى و / أو استخدام المواقع ، بما في ذلك التسجيل للحصول على حساب أو التفاعل مع المواقع أو إرسال التعليقات من خلال المواقع ، فإنك توافق على المتابعة والالتزام الشروط والالتزام بجميع القواعد والشروط والأحكام والقيود والإشعارات الواردة في الشروط. إذا كنت لا توافق على الشروط ، فلا تدخل أو تستخدم المواقع.

تخضع العروض الترويجية أو سحوبات اليانصيب أو الهدايا الترويجية أو المسابقات أو التفاعلات الأخرى مع المواقع (يُشار إلى كل منها باسم “ترويج”) لهذه الشروط ما لم تحل محلها شروط خاصة بالترويج.

جميع الحقوق محفوظة لموقع www.iconaat.com





زر الذهاب إلى الأعلى